منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري
أهلا و سهلا بكم في منتدى ملكة الكوميديا في العالم العربي الفنانة ليليان نمري ، نتمنى لكم قضاء وقت مفيد و ممتع و مسلي في البيت الالكتروني الخاص بالفنانة ليليان
عزيزي الزائر اذا لم تكن قد سجلت من قبل اضغط على زر التسجيل لتتمكن من التفاعل مع المواضيع و المشاركات و لتنضم الى اسرة محبي الفنانة ليليان نمري بشكل رسمي فوجودك معنا شرف لنا
يتم التسجيل عن طريق الضغط على زر تسجيل و تعبئة البيانات المطلوبة و من ثم تصلك رسالة تبلغك بتفعيل اشتراكك او خلال 24 ساعة تكون عضوا نتشرف بوجوده معنا علما بان الزيارة الثانية بعد التفعيل بالضغط على زر دخول و ادخال اسم المستخدم و كلمة السر كما حددت اثناء التسجيل


المنتدى الرسمي للنجمة ليليان نمري
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحاجة سهير البابلي تنفي عودتها للمسرح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيد
المدير العام


عدد الرسائل : 317
العمر : 26
الموقع : http://www.lilianenemri.mam9.com
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: الحاجة سهير البابلي تنفي عودتها للمسرح   الخميس يونيو 12, 2008 6:47 pm



الفنانة الكبيرة الحاجة سهير البابلي تستعد لتصوير مسلسل بعنوان "سوسكا وبناتها العشرة" تأليف مهدي يوسف, ويشاركها بطولته آسر ياسين ومجموعة من الوجوه الجديدة.. وهو مسلسل كوميدي.. قالت عنه: دوري في "سوسكا" مختلف عن دوري في مسلسل "قلب حبيبة" وسأرتدي فيه حجاب "على الموضة" وسأظهر فيه بشكل "شيك وستايل".
سهير البابلي نفت - تماما - وبشكل قاطع ان لديها نية في العودة الى خشبة المسرح مرة ثانية, وانها اكتفت بتاريخها الطويل ورصيدها المتميز من المسرحيات التي قامت ببطولتها والنجاحات الكبيرة التي حققتها, واضافت: انها عازفة عن العمل في المسرح, حيث انها لم تعد قادرة - مطلقا - على الوقوف على الخشبة يوميا, ولمدة شهور, كما كان الحال في الماضي, وانها تفضل ان تقوم الليل, وتصلي الفجر, بدلا من ان تغادر خشبة المسرح في الساعات الاولى من الصباح!
سهير البابلي نفت - ايضا - ان تكون هناك مفاوضات جرت بينها وبين د. اشرف زكي رئيس البيت الفني للمسرح. وقالت: لقد قرأت الاخبار التي تؤكد عودتي للوقوف على خشبة المسرح, لدرجة ان بعض الصحف نوهت الى اسم المسرحية التي سأعود بها, وحددت موعد ومكان "البروفات" لدرجة انني تخيلت انني لست المعنية بالخبر, على الرغم من وجود اسمي في كل سطر منه!
واضافت: كل ما في الامر انني التقيت د. اشرف زكي اثناء اداء عمرة المولد النبوي الشريف في الاراضي المقدسة ودار بيننا حديث لم يتعد حدود الامنيات, وعرض علي خلاله فكرة العودة الى الوقوف على خشبة المسرح, وتلقيت العرض بابتسامة وانتهى الامر عند هذا الحد, وبعد عودتنا الى مصر لم يفتح معي احد هذا الموضوع, مثلما لم اتلق - بالتالي - اي نصوص لمسرحيات جديدة, ومن الطبيعي, في ظل وضع كهذا, الا يتم تحديد موعد للبروفات او مكانها, لكنني فوجئت بان الصحف كل يوم في نشر خبر العودة للمسرح!
وقالت الحاجة سهير البابلي: اعلنت اكثر من مرة - من قبل - ان عودتي للفن بعد ارتداء الحجاب, هدفها ممارسة دوري الحقيقي في تقديم العمل الهادف وتبني رسالة تصب في خدمة المجتمع, ولن اقبل اي عرض سيضطرني لخلع الحجاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lilianenemri.mam9.com
 
الحاجة سهير البابلي تنفي عودتها للمسرح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري :: منتدى الفن و الاعلام :: قسم الفن-
انتقل الى: