منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري
أهلا و سهلا بكم في منتدى ملكة الكوميديا في العالم العربي الفنانة ليليان نمري ، نتمنى لكم قضاء وقت مفيد و ممتع و مسلي في البيت الالكتروني الخاص بالفنانة ليليان
عزيزي الزائر اذا لم تكن قد سجلت من قبل اضغط على زر التسجيل لتتمكن من التفاعل مع المواضيع و المشاركات و لتنضم الى اسرة محبي الفنانة ليليان نمري بشكل رسمي فوجودك معنا شرف لنا
يتم التسجيل عن طريق الضغط على زر تسجيل و تعبئة البيانات المطلوبة و من ثم تصلك رسالة تبلغك بتفعيل اشتراكك او خلال 24 ساعة تكون عضوا نتشرف بوجوده معنا علما بان الزيارة الثانية بعد التفعيل بالضغط على زر دخول و ادخال اسم المستخدم و كلمة السر كما حددت اثناء التسجيل


المنتدى الرسمي للنجمة ليليان نمري
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وجوه جديدة للمنافسة في رمضان مع غياب ليلى ونادية ونبيلة ومنى وحنان ترك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيد
المدير العام


عدد الرسائل : 317
العمر : 26
الموقع : http://www.lilianenemri.mam9.com
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: وجوه جديدة للمنافسة في رمضان مع غياب ليلى ونادية ونبيلة ومنى وحنان ترك   الخميس يونيو 12, 2008 6:27 pm

نور الشريف حجز مكانه.. والفخراني ويسرا يحاولان

وجوه جديدة للمنافسة في رمضان مع غياب ليلى ونادية ونبيلة ومنى وحنان ترك


تشهد شاشة رمضان هذا العام حركة تغييرات بين النجوم في خريطة المنافسة بعد ان خرجت ليلى علوي ونادية الجندي ونبيلة عبيد ومنى زكي وحنان ترك ومحمد صبحي من قائمة نجوم مسلسلات رمضان المقبل بشكل نهائي, لان ايا منهم لم يعلن عن مسلسله الجديد حتى الان بينما الفترة المتبقية على الموسم التلفزيوني السنوي تكفي بالكاد لخروج مسلسل, وهو الامر الذي يزعج حاليا نجوما آخرين بينهم يسرا التي لم تعلن بعد عن موعد تصوير مسلسلها الجديد »ملائكة وشياطين« وكذلك يحيى الفخراني الذي لم يحدد ايضا موعدا لبدء تصوير »شرف فتح الباب«.
ويغيب النجوم العرب عن المسلسلات المصرية في رمضان فلا يظهر جمال سليمان الذي تفرغ لاعماله السورية, ولا تيم حسن الذي ركز في السينما, حتى جومانا مراد المنشغلة بمسلسل »باب الحارة«.
وتظهر وجوه عربية شابة في الدراما التلفزيونية للمرة الاولى اولها »نور« اللبنانية التي تقدم بطولتها التلفزيونية الاولى في مسلسل بعنوان »دموع القمر« كتبه مجدي سالم ويخرجه عصام شعبان ويشاركها بطولته عبير صبري ورياض الخولي ,النجمة العربية الثانية التي تظهر للمرة الاولى في التلفزيون هي هند صبري التي بدأت مؤخرا تصوير مسلسل »بعد الفراق« الذي كتبه محمد اشرف وتخرجه شيرين عادل ويشاركها البطولة خالد صالح ونشوى مصطفى وتدور احداثه حول خادمة وصحافي تربطهما علاقة حب لكن تفرقهما الظروف و»بنت من الزمن ده« تأليف محمد الغيطي واخراج سامي محمد علي بطولة داليا البحيري وعزت ابو عوف وهالة فاخر وزيزي البدراوي ومحمد كامل. ومسلسل »نسيم الروح« تأليف يسري الجندي واخراج سمير سيف الذي يرصد الربع الاول من القرن العشرين في مصر وهي فترة تاريخية غابت عن الدراما في السنوات الاخيرة, والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان ونيللي كريم والاردنية صبا مبارك والسوري ايمن زيدان.
كما بدأ المخرج جمال عبدالحميد تصوير المشاهد الداخلية من مسلسل »هيما« تأليف بلال فضل وبطولة احمد رزق وعبلة كامل وحسن حسني ومي كساب ويتناول معاناة شاب مع البطالة واضطراره القبول بمهن لا تتناسب وخبرته وتطلعاته.
ومن الكبار بدأ نور الشريف تصوير الجزء الثاني من مسلسل »الدالي« الذي كتبه وليد يوسف ويخرجه يوسف شرف الدين وتشارك في بطولته سوسن بدر ووفاء عامر. كما بدأت بوسي تصوير مسلسل »رمانة الميزان« تأليف فتحية العسال واخراج امل اسعد وبطولة رياض الخولي واحمد خليل وسامح الصريطي وخيرية احمد. وفي دمشق بدأ المخرج باسل الخطيب تصوير مسلسل »جمال عبدالناصر« الذي كتبه يسري الجندي ويقوم ببطولته مجدي كامل وسوسن بدر وسلوى خطاب, والمشاهد التي يتم تصويرها في سورية تتعلق باحداث الفلوجة الذي عاشها جمال عبدالناصر وعدد من ضباط الجيش المصري.. بينما تبدأ سلاف فواخرجي وفراس رمضان خلال ايام تصوير مسلسل »اسمهان« الذي كتبه ممدوح الاطرش ونبيل المالح وبسيوني عثمان ويخرجه التونسي المقيم في سورية شوقي الماجري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lilianenemri.mam9.com
 
وجوه جديدة للمنافسة في رمضان مع غياب ليلى ونادية ونبيلة ومنى وحنان ترك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري :: منتدى الفن و الاعلام :: قسم الفن-
انتقل الى: