منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري
أهلا و سهلا بكم في منتدى ملكة الكوميديا في العالم العربي الفنانة ليليان نمري ، نتمنى لكم قضاء وقت مفيد و ممتع و مسلي في البيت الالكتروني الخاص بالفنانة ليليان
عزيزي الزائر اذا لم تكن قد سجلت من قبل اضغط على زر التسجيل لتتمكن من التفاعل مع المواضيع و المشاركات و لتنضم الى اسرة محبي الفنانة ليليان نمري بشكل رسمي فوجودك معنا شرف لنا
يتم التسجيل عن طريق الضغط على زر تسجيل و تعبئة البيانات المطلوبة و من ثم تصلك رسالة تبلغك بتفعيل اشتراكك او خلال 24 ساعة تكون عضوا نتشرف بوجوده معنا علما بان الزيارة الثانية بعد التفعيل بالضغط على زر دخول و ادخال اسم المستخدم و كلمة السر كما حددت اثناء التسجيل


المنتدى الرسمي للنجمة ليليان نمري
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دينا حايك: الإثارة في الغناء لم تعد تلفت الأنظار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيد
المدير العام


عدد الرسائل : 317
العمر : 26
الموقع : http://www.lilianenemri.mam9.com
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: دينا حايك: الإثارة في الغناء لم تعد تلفت الأنظار   الإثنين مايو 19, 2008 7:32 am

منذ انطلاقتها في عالم الفن, قررت المغنية اللبنانية دينا حايك أن تنأى الموجة الفنية السائدة, ولكنها حققت في المقابل حضورها في قلب المعادلة الفنية الصحيحة, التي يتمثل سلاحها بالصوت والحضور, فضلاً عن الجمال الذي قربها أكثر من الجمهور.

وقد تمكنت حايك من اجتذاب تشجيع وتصفيق الكثيرين الذين اقتنعوا بموهبتها وأدائها المتمكن. كما أثبتت مصداقيتها الفنية وسط موجة المتدافعات على الفن بما تملكه من ثقافة فنية عززتها بالأداء والصوت الجميلين.تقول دينا : حالياً, لا عودة إلى "روتانا" وما من اتصالات معها, وأحضر الآن أغنية وكليب من إنتاجي, وأنتظر العرض المناسب.

قدمت مؤخرا حفلات ومهرجانات ناجحة, فاقت نسبة الجمهور والمعجبين أكثر مما تصورت.

وعملت "الديو" إلى جانب الفنان الكويتي عصام كمال, وهو من الأصوات الرائعة المعروفة في الكويت. تعرفت اليه, وأعجبتني أغنية "متربع هنا" التي هي من ألحانه, وقد صور لي الأغنية المخرج شربل يوسف.

وحول الأسماء التي حققت نجاحاً مهما تقول دينا هناك سليم سلامة ونزار فرنسيس وسميرصفير وطوني ابي كرم وسمير نخلة.. هؤلاء يدركون اليوم ما يليق بي.

وتضيف الإثارة, أسلوب تعتبره الكثيرات أساس النجاح, ونظرا لكثرة استخدامه, لم يعد لافتاً ومحبباً لدى الجمهور, الذي بات يجيد الغربلة والتمييز. وباستطاعة الفنانة أن تلفت الأنظار بأنوثتها وصوتها أو نظرتها وليس بفتحة فستانها.

وعن نفسها أنا جريئة في تقديم الأفكار بالأغنيات التي أصورها. ولا أنكر أن جمهوري أطلق علي "فنانة الرومانسية", ولكن لدي خامة صوتية مميزة وأغنيات ناجحة, سواء كانت شعبية أم كلاسيكية, ذلك لأنني أختار ما يلامس إحساسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lilianenemri.mam9.com
 
دينا حايك: الإثارة في الغناء لم تعد تلفت الأنظار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري :: منتدى الفن و الاعلام :: قسم الفن-
انتقل الى: