منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري
أهلا و سهلا بكم في منتدى ملكة الكوميديا في العالم العربي الفنانة ليليان نمري ، نتمنى لكم قضاء وقت مفيد و ممتع و مسلي في البيت الالكتروني الخاص بالفنانة ليليان
عزيزي الزائر اذا لم تكن قد سجلت من قبل اضغط على زر التسجيل لتتمكن من التفاعل مع المواضيع و المشاركات و لتنضم الى اسرة محبي الفنانة ليليان نمري بشكل رسمي فوجودك معنا شرف لنا
يتم التسجيل عن طريق الضغط على زر تسجيل و تعبئة البيانات المطلوبة و من ثم تصلك رسالة تبلغك بتفعيل اشتراكك او خلال 24 ساعة تكون عضوا نتشرف بوجوده معنا علما بان الزيارة الثانية بعد التفعيل بالضغط على زر دخول و ادخال اسم المستخدم و كلمة السر كما حددت اثناء التسجيل


المنتدى الرسمي للنجمة ليليان نمري
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبطال مونديال 1998 احتفلوا بالذكرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omaralmulki
ليلياني نشيط


عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: أبطال مونديال 1998 احتفلوا بالذكرى   الأحد يوليو 13, 2008 1:12 pm

تعادل منتخب "فرنسا 98" مع منتخب نجوم العالم (3-3) وذلك في مباراة استعراضية بكرة القدم أقيمت في إستاد "سان دوني" أمام 80 ألف متفرج في باريس احتفاءً بمرور عشر سنوات على فوز فرنسا بكأس العالم 1998.

سجّل لـ"فرنسا 98" زين الدين زيدان (66) ولودوفيك جيولي (89) وبيرنار ديوميد (90) وسجّل لنجوم العالم بوتراغوينيو (25) وباوليتا (70) وسوكير (90).

قاد المنتخب الفرنسي مدربه إيميه جاكيه الذي كان له الفضل الأكبر في تتويج منتخب بلاده بأول كأس عالمية وشارك معظم أبطال تلك الحقبة وأبرزهم الحارس فابيان بارتيز والمدافعين ليليان تورام ومارسيل دوسايي ولوران بلان وبيشينتي ليزارازو وديدييه ديشان وزين الدين زيدان ويوري دجوركاييف وكريستوف دوغاري وغيرهم إضافة إلى بعض اللاعبين الفرنسيين الدوليين الذي دافعوا عن ألوان المنتخب فيما بعد.

وجاءت المباراة استعراضية من كلا الطرفين وكان أبرز المشاركين مع منتخب نجوم العالم، الكرواتي دافور سوكر والإسباني إميليو بوتراغوينيو (45 عاماً) والبرتغالي بيدرو باوليتا والهولندي إدغار ديفيدس والإيطالي جيانفرانكو زولا.

وكعادته، أمتع لاعب ريال مدريد السابق زيدان الجمهور في الإستاد بفضل فنياته العالية وجهوزيته البدنية العالية والمفاجئة على الرغم من اعتزاله منذ عامين وكان القلب النابض في المنتخب الفرنسي وأعاد بالذاكرة هذا النهائي الحلم الذي تغلبت فيه فرنسا على البرازيل بثلاثية نظيفة لتتوج للمرة الأولى بهذا اللقب بفضل جيل ذهبي تمكن بعد سنتين من إحراز كأس أمم أوروبا 2000 بالفوز على إيطاليا 2-1.

وعقب انتهاء اللقاء، عبّر زيدان عن سعادته مشيراً إلى أن التعادل كان جيداً وشكر الجماهير الغفيرة التي قدمت إلى الإستاد. وقال زيدان: " كنا متعبين فمن الصعب أن تحافظ على اللياقة ولكن الفنيات لا تخسرها وهذا الجمهور هو الأجمل".

وبدوره قال إيميه جاكيه: " كنا فرحين جداً بخوض هذه المباراة التي جرت كما توقعنا. ورغم إصابات بعض اللاعبين والتبديلات الكثيرة قدمنا مباراة رائعة. هذا الفريق ما زال كما في السابق يتمتع بالنوعية والحماس والعزيمة. وأردف قائلاً:" لم نرد أن نخسر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبطال مونديال 1998 احتفلوا بالذكرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعريف منتخب الجزائر لكرة القدم
» حلقة (النبى محمد) بصوت اسامه طه
» حدث في مثل هذا اليوم.. بتاريخ بطولات كأس العالم(يتبع)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري :: منتدى المواضيع الجدية :: قسم الرياضة-
انتقل الى: