منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري
أهلا و سهلا بكم في منتدى ملكة الكوميديا في العالم العربي الفنانة ليليان نمري ، نتمنى لكم قضاء وقت مفيد و ممتع و مسلي في البيت الالكتروني الخاص بالفنانة ليليان
عزيزي الزائر اذا لم تكن قد سجلت من قبل اضغط على زر التسجيل لتتمكن من التفاعل مع المواضيع و المشاركات و لتنضم الى اسرة محبي الفنانة ليليان نمري بشكل رسمي فوجودك معنا شرف لنا
يتم التسجيل عن طريق الضغط على زر تسجيل و تعبئة البيانات المطلوبة و من ثم تصلك رسالة تبلغك بتفعيل اشتراكك او خلال 24 ساعة تكون عضوا نتشرف بوجوده معنا علما بان الزيارة الثانية بعد التفعيل بالضغط على زر دخول و ادخال اسم المستخدم و كلمة السر كما حددت اثناء التسجيل


المنتدى الرسمي للنجمة ليليان نمري
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدينيو يهدد بفسخ تعاقده مع برشلونة لو لم يشارك في بكين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omaralmulki
ليلياني نشيط


عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رونالدينيو يهدد بفسخ تعاقده مع برشلونة لو لم يشارك في بكين   الأحد يوليو 13, 2008 1:08 pm

هدد لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو بفسخ تعاقده مع ناديه الحالي برشلونة الإسباني في حالة إصرار النادي القطالوني على الحيلولة دون مشاركته مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة "بكين 2008"، حسبما أفادت الصحافة الرقمية أمس السبت.

وأشار موقع شبكة "جلوبو" على شبكة الإنترنت إلى أن اللاعب لن يسلم نفسه للمدير الفني الجديد لبرشلونة، جوسيب جوارديولا، يوم غد الإثنين مع بداية معسكر إعداد الفريق للموسم القادم.

وعزا الموقع موقف رونالدينيو لغضب اللاعب من إدارة النادي، الذي يبدو على وشك الرحيل عن صفوفه، بعد أن أعطت إذنا للمهاجم الكاميروني صامويل إيتو باللعب مع منتخب بلاده في الدورة الأوليمبية دون أن تمنحه ذات الحق.

واختار المدير الفني البرازيلي كارلوس دونجا ثلاثة لاعبين تتعدى أعمارهم 23 عاما، من بينهم رونالدينيو، مع الفريق المتوجه إلى بكين أملا في قيادة راقصي السامبا نحو الميدالية الذهبية الأوليمبية للمرة الأولى. لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لا يجبر الأندية على التخلي عن لاعبيها الأكبر من 23 عاما، وهو ما استند إليه برشلونة في رفضه رحيل اللاعب.

وبعد أن أعلن جوارديولا عدم موافقته على بقاء رونالدينيو مع برشلونة في الموسم الجديد، يقوم اللاعب في الوقت الحالي بالتدريب في مسقط رأسه بمدينة بورتو أليجري مع المعد البدني للمنتخب البرازيلي باولو بايتشاو أملا في استعادة لياقته بعد أن غاب أغلب فترات الموسم الماضي للإصابة.

وارتبط اسم رونالدينيو في الفترة الأخيرة بالعديد من الأندية على رأسها مانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين وميلان الإيطالي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رونالدينيو يهدد بفسخ تعاقده مع برشلونة لو لم يشارك في بكين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري :: منتدى المواضيع الجدية :: قسم الرياضة-
انتقل الى: