منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري
أهلا و سهلا بكم في منتدى ملكة الكوميديا في العالم العربي الفنانة ليليان نمري ، نتمنى لكم قضاء وقت مفيد و ممتع و مسلي في البيت الالكتروني الخاص بالفنانة ليليان
عزيزي الزائر اذا لم تكن قد سجلت من قبل اضغط على زر التسجيل لتتمكن من التفاعل مع المواضيع و المشاركات و لتنضم الى اسرة محبي الفنانة ليليان نمري بشكل رسمي فوجودك معنا شرف لنا
يتم التسجيل عن طريق الضغط على زر تسجيل و تعبئة البيانات المطلوبة و من ثم تصلك رسالة تبلغك بتفعيل اشتراكك او خلال 24 ساعة تكون عضوا نتشرف بوجوده معنا علما بان الزيارة الثانية بعد التفعيل بالضغط على زر دخول و ادخال اسم المستخدم و كلمة السر كما حددت اثناء التسجيل


المنتدى الرسمي للنجمة ليليان نمري
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أستون فيلا لن يتخلى عن باري بأقل من 6ر22 مليون يورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omaralmulki
ليلياني نشيط


عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: أستون فيلا لن يتخلى عن باري بأقل من 6ر22 مليون يورو   السبت يوليو 12, 2008 1:23 pm

رفض الإيرلندي الشمالي مارتن أونيل مدرب فريق أستون فيلا الإنجليزي التخلي عن لاعب وسطه الدولي غاريث باري لليفربول رابع الدوري الممتاز بأقل من 6ر22 مليون يورو.

وكان أونيل رفض كل العروض التي تقدم بها ليفربول حتى الآن، ووصل آخرها إلى حدود 19 مليون يورو وقد راسل إدارة الأخير ليعلمه بموقفه الواضح.

ويبدو أن أونيل لم يتأثر بتاتاً بموقفٍ باري العلني والذي أعرب فيه الأخير عن رغبته في الانتقال إلى ليفربول بل فعل أكثر من ذلك بتغريم اللاعب ومنعه من المشاركة في تمارين الفريق لأنه انتقده خلال وسائل الإعلام.

وقال أونيل الذي يفكر في احتمال الحصول على خدمات الإيرلندي ستيف فينان من ليفربول ضمن صفقة التخلي عن باري أنه لا يزال ينتظر رد ليفربول مضيفاً: "الأمر متعلق بليفربول. لا أعلم كيف ستتم الأمور في الوقت الحالي تماماً. أنا متأكد من أنه سيكون هناك حل من نوع ما".

ويسعى مدرب ليفربول الإسباني رافاييل بينيتيز تعزيز صفوفه بباري (27 عاماً) لأن الأخير هو اللاعب الذي بإمكانه تعزيز خط وسط "الحمر" الموسم المقبل وخصوصاً أنه يتفاهم جيداً مع قائد الفريق ستيفن جيرارد بحكم لعبهما معا في المنتخب الإنجليزي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أستون فيلا لن يتخلى عن باري بأقل من 6ر22 مليون يورو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري :: منتدى المواضيع الجدية :: قسم الرياضة-
انتقل الى: