منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري
أهلا و سهلا بكم في منتدى ملكة الكوميديا في العالم العربي الفنانة ليليان نمري ، نتمنى لكم قضاء وقت مفيد و ممتع و مسلي في البيت الالكتروني الخاص بالفنانة ليليان
عزيزي الزائر اذا لم تكن قد سجلت من قبل اضغط على زر التسجيل لتتمكن من التفاعل مع المواضيع و المشاركات و لتنضم الى اسرة محبي الفنانة ليليان نمري بشكل رسمي فوجودك معنا شرف لنا
يتم التسجيل عن طريق الضغط على زر تسجيل و تعبئة البيانات المطلوبة و من ثم تصلك رسالة تبلغك بتفعيل اشتراكك او خلال 24 ساعة تكون عضوا نتشرف بوجوده معنا علما بان الزيارة الثانية بعد التفعيل بالضغط على زر دخول و ادخال اسم المستخدم و كلمة السر كما حددت اثناء التسجيل


المنتدى الرسمي للنجمة ليليان نمري
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فاسكو دا غاما يسعى لضم روكي جونيور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omaralmulki
ليلياني نشيط


عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: فاسكو دا غاما يسعى لضم روكي جونيور   السبت يوليو 12, 2008 1:15 pm

يسعى هداف نادي فاسكو دا غاما السابق ورئيسه الجديد، روبرتو ديناميتي، إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق فيما تبقى من الموسم، يأتي على رأسهم المدافع المخضرم روكي جونيور، الذي توج مع راقصي السامبا بلقب مونديال كوريا واليابان 2002.

واعترف رئيس فاسكو دا غاما في الوقت نفسه يوم الجمعة بأن الراتب المرتفع لروكي جونيور (31 عاماً) يحول دون التعاقد الفوري مع اللاعب، الذي كان يدافع حتى منتصف العام الحالي عن ألوان الريان القطري.

وقال ديناميتي الذي تولى منصبه مؤخراً للصحفيين: "إننا نتحدث، لكن ليس مع روكي جونيور (بشكل مباشر)، الحديث لبحث هذه الإمكانية، الأمر الذي لا نستطيع قوله هو وجود اتفاق نهائي وسأكون صريحا معكم إنني حتى لم أتحدث شخصيا مع اللاعب".

من جانبه، أوضح المدافع في بيان له أنه لم يتحدث مع مسئولي فاسكو دا غاما، مشيراً إلى أن فريقي كوريتيبا وبورتوغيزا الصاعدين هذا الموسم إلى الدرجة الأولى كانا الفريقين الوحيدين اللذين تقدما له بعروض رسمية.

ويحتل فاسكو دا غاما المركز السابع في الدوري البرازيلي برصيد 14 نقطة، بفارق تسع نقاط خلف المتصدر فلامنغو.

ولعب روكي جونيور من قبل أيضاً لأندية بالميراس البرازيلي وميلان وسيينا الإيطاليين وباير ليفركوزن ودويسبورغ الألمانيين وليدز الإنكليزي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فاسكو دا غاما يسعى لضم روكي جونيور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري :: منتدى المواضيع الجدية :: قسم الرياضة-
انتقل الى: