منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري
أهلا و سهلا بكم في منتدى ملكة الكوميديا في العالم العربي الفنانة ليليان نمري ، نتمنى لكم قضاء وقت مفيد و ممتع و مسلي في البيت الالكتروني الخاص بالفنانة ليليان
عزيزي الزائر اذا لم تكن قد سجلت من قبل اضغط على زر التسجيل لتتمكن من التفاعل مع المواضيع و المشاركات و لتنضم الى اسرة محبي الفنانة ليليان نمري بشكل رسمي فوجودك معنا شرف لنا
يتم التسجيل عن طريق الضغط على زر تسجيل و تعبئة البيانات المطلوبة و من ثم تصلك رسالة تبلغك بتفعيل اشتراكك او خلال 24 ساعة تكون عضوا نتشرف بوجوده معنا علما بان الزيارة الثانية بعد التفعيل بالضغط على زر دخول و ادخال اسم المستخدم و كلمة السر كما حددت اثناء التسجيل


المنتدى الرسمي للنجمة ليليان نمري
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوتراغوينو يرشح كاسياس للكرة الذهبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omaralmulki
ليلياني نشيط


عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: بوتراغوينو يرشح كاسياس للكرة الذهبية   السبت يوليو 12, 2008 1:14 pm

رشح مهاجم منتخب إسبانيا السابق إميليو بوتراغوينو مواطنه حارس المرمى إيكر كاسياس لنيل جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة لأفضل لاعب في العالم.

وقال بوتراغوينو نائب رئيس ريال مدريد والهداف السابق على موقع النادي الإلكتروني: "تقليدياً ذهبت الجائزة إلى المهاجمين، لكن كاسياس حارس مرمى استثنائي ليس فقط هذا العام إنما في مجمل مسيرته، إنه حاسم".

وأضاف بوتراغوينو الملقب بـ"الصقر" :"مجرد أنه بطل أوروبا، والدور الذي لعبه في ربع النهائي (صد ركلتين ترجيحيتين لإيطاليا) يعني أنه يستحقها أكثر من غيره. أداؤه منذ بداياته مع المنتخب كان خارقاً، يجب أن يفوز بالكرة الذهبية".

ولم يدخل مرمى كاسياس (27 عاماً) حارس ريال مدريد، سوى هدفين في الدور الأول من كأس أوروبا 2008 أمام روسيا والسويد.

وتمنح جائزة الكرة الذهبية من قبل صحافيين اختصاصيين من مختلف أنحاء العالم لأفضل لاعب عالمي بعدما كانت مخصصة سابقاً لأفضل لاعب في القارة الأوروبية.

يذكر أن البرازيلي كاكا لاعب ميلان الإيطالي كان آخر المتوجين بهذه الجائزة العام الماضي، في حين كان السوفيتي الراحل ليف ياشين لاعب دينامو موسكو الحارس الوحيد الذي يحرزها عام 1963، ونجم إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة سابقاً لويس سواريز آخر اسباني يحرزها عام 1960.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بوتراغوينو يرشح كاسياس للكرة الذهبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري :: منتدى المواضيع الجدية :: قسم الرياضة-
انتقل الى: