منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري
أهلا و سهلا بكم في منتدى ملكة الكوميديا في العالم العربي الفنانة ليليان نمري ، نتمنى لكم قضاء وقت مفيد و ممتع و مسلي في البيت الالكتروني الخاص بالفنانة ليليان
عزيزي الزائر اذا لم تكن قد سجلت من قبل اضغط على زر التسجيل لتتمكن من التفاعل مع المواضيع و المشاركات و لتنضم الى اسرة محبي الفنانة ليليان نمري بشكل رسمي فوجودك معنا شرف لنا
يتم التسجيل عن طريق الضغط على زر تسجيل و تعبئة البيانات المطلوبة و من ثم تصلك رسالة تبلغك بتفعيل اشتراكك او خلال 24 ساعة تكون عضوا نتشرف بوجوده معنا علما بان الزيارة الثانية بعد التفعيل بالضغط على زر دخول و ادخال اسم المستخدم و كلمة السر كما حددت اثناء التسجيل


المنتدى الرسمي للنجمة ليليان نمري
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز مثير للاتحاد وتعادل مخيب للشبيبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omaralmulki
ليلياني نشيط


عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: فوز مثير للاتحاد وتعادل مخيب للشبيبة   السبت يوليو 12, 2008 1:12 pm

تمكن فريق الاتحاد الليبي أمس – الجمعة - من تحقيق فوز مثير على ضيفه كوتوكو الغاني بهدقين مقابل هدف وحيد، فيما سقط شبيبة القبائل الجزائري في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما أمام ضيفه أسترز دوالا الكاميروني، ضمن مباريات الذهاب لدور الـ 16 (2) لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.



غلى ستاد 11 يونيو في العاصمة الليبية طرابلس تمكن فريق الاتحاد من تحويل النتيجة عن طريق نجم هجوم الاتحاد والمنتخب الليبي يونس الشيباني من إحراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 88، بعدما كان الفريق الليبي متخلفاً بهدف في الدقيقة 11 عن طريق كوابينا يارو.



وأكمل الفريق الغاني المباراة بعشرة لاعبين بعدما طرد قائد الفريق إيمانويل أوسي في بداية الشوط الثاني من المباراة.



وفي مدينة تيزي أوزو على ملعب الأول من نوفمبر فشل شبيبة القبائل من تحقيق الفوز أمام ضيفه أسترز دوالا الكاميروني وتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما.



وكان الضيوف هم البادئين بالتسجيل عن طريق اللاعب مونقولو إيمي في الدقيقة 22، ولم يتمكن الشبيبة من معادلة النتيجة إلا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب البديل عدلان بن سعيد.



جدير بالذكر أن الفريق الكاميروني أكمل المباراة بعشرة لاعبين، بعدما طرد اللاعب قيبونغ مبامبا في الدقيقة 30 من زمن اللقاء.



وفي لقاء أخر بذات الدور تغلب فريق إنتر كلوب الأنغولي على ضيفه موونت الكاميروني بهدفين مقابل هدف وحيد.



ومن المقرر أن تقام اليوم – السبت – مباراتين ضمن نفس الجولة حيث يلتقي النجم الساحلي التونسي أمام مواطنه وغريمه الترجي، فيما يحل حرس الحدود المصري ضيفاُ على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز مثير للاتحاد وتعادل مخيب للشبيبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري :: منتدى المواضيع الجدية :: قسم الرياضة-
انتقل الى: