منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري
أهلا و سهلا بكم في منتدى ملكة الكوميديا في العالم العربي الفنانة ليليان نمري ، نتمنى لكم قضاء وقت مفيد و ممتع و مسلي في البيت الالكتروني الخاص بالفنانة ليليان
عزيزي الزائر اذا لم تكن قد سجلت من قبل اضغط على زر التسجيل لتتمكن من التفاعل مع المواضيع و المشاركات و لتنضم الى اسرة محبي الفنانة ليليان نمري بشكل رسمي فوجودك معنا شرف لنا
يتم التسجيل عن طريق الضغط على زر تسجيل و تعبئة البيانات المطلوبة و من ثم تصلك رسالة تبلغك بتفعيل اشتراكك او خلال 24 ساعة تكون عضوا نتشرف بوجوده معنا علما بان الزيارة الثانية بعد التفعيل بالضغط على زر دخول و ادخال اسم المستخدم و كلمة السر كما حددت اثناء التسجيل


المنتدى الرسمي للنجمة ليليان نمري
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 26 مدينة في العالم تطفئ الأنوار من أجل الأرض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيد
المدير العام


عدد الرسائل : 317
العمر : 26
الموقع : http://www.lilianenemri.mam9.com
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: 26 مدينة في العالم تطفئ الأنوار من أجل الأرض   السبت يوليو 12, 2008 11:55 am

إماراتيون يحملون الفوانيس بعد أن أطفأت أبرز معالم دبي أنوارها (الفرنسية)

أعرب منظمو حملة "ساعة من أجل الأرض" لحماية البيئة عن سعادتهم الكبيرة بالاستجابة الدولية لمبادرتهم الرامية إلى زيادة الوعي العالمي بتأثيرات توليد الطاقة الكهربائية من الفحم والبترول على التغيرات المناخية.
وبدأت الحملة بمشاركة ملايين المنازل والمؤسسات في مدينة كريستشيرش بنيوزيلاندا يوم أمس, حيث أطفئت الأنوار ساعة كاملة.
ثم امتدت إلى سيدني في أستراليا, وأطفئت الأنوار هناك ولفّ الظلام جسر هاربر الشهير ودار الأوبرا ساعة كاملة, ومن هناك استجابت دول آسيوية وأوروبية أخرى، وانتهى بالحملة المطاف في الأميركيتين.


فقد أطفأت الأنوار في 26 مدينة في 14 منطقة زمنية, وكان آخر موقع يشارك في الحملة هو جسر غولدن غيت في سان فرانسيسكو على الساحل الغربي الأميركي.
وقال المتحدث باسم صندوق حماية الطبيعة العالمي أندي ريدلي إنه "حين يتحرك الناس معا فإن هذا التحرك هو الذي يحدث التغيير الحقيقي".
وكان هذا الصندوق نظم أول مبادرة باسم "ساعة من أجل الأرض" في سيدني العام الماضي, ثم تحولت هذه المبادرة إلى تحرك عالمي شارك فيه مواطنون في 35 دولة.
ويأمل المنظمون توعية البشر بأهمية توفير الطاقة لأن إنتاج الكهرباء مصدر للتلوث وأحد أسباب الانحباس الحراري. وقد انضمت إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الحملة.
وشارك ملك السويد كارل السادس عشر غوستاف في الحملة وأطفأ الأنوار في ثلاثة من قصوره لمدة ساعة في ستوكهولم ودروتينغهولم وأوليريكسدال.
وفي إيرلندا أطفئت الأنوار في مجموعة المباني الرسمية لمدة ساعة. ومن أبرز المدن الأخرى شيكاغو وتورونتو وروما وكوبنهاغن ومانيلا وبانكوك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lilianenemri.mam9.com
 
26 مدينة في العالم تطفئ الأنوار من أجل الأرض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملكة الكوميديا اللبنانية لـيلـيان نمري :: منتدى الترفيه :: غرائب و عجائب-
انتقل الى: